-->
عالم المعلوماتية عالم المعلوماتية

تحديث جديد لساعات Apple Watch لنظام Watch OS 4.3 قريبا بمميزات رائعة

تحديث جديد لساعات Apple Watch لنظام Watch OS 4.3 قريبا بمميزات رائعة

تحديث جديد لساعات Apple Watch لنظام Watch OS 4.3 قريبا بمميزات رائعة


تحديث جديد لساعات Apple Watch لنظام Watch OS 4.3 قريبا بمميزات رائعة :


أكدة شركة آبل عن تحديث جديد لنظام التشغيل لساعاتها الذكية آبل ووتش Apple Watch بتحديث watchOS 4.3 والذي يأتي بعد يومين من إصدارApple لتحديث watchOS 4.2.2 لجميع العملاء، بحيث أن التحديث الجديد ياتي معه عدد من التغييرات المخفية, ولكن على عكس التحديثات الكثيرة لأجهزة Apple, فإن التحديث الجديد يتوفر في الوقت الحالي كنسخة تجريبية للمطورين , ويفترض أن يصل للمستخدمين خلال بضعة أشهر.

ويمتاز هذا التحديث الذي يأتي برقم  15T5165e وبحجم 341 ميغابايت على العديد من المميزات الجديدة المضافة اليه مثل تلك التي حصل عليها تطبيق الموسيقىى اذ عند إطلاق آبل لتحديث watchOS 4 في سنة 2017 أزالت الميزة التي كانت متواجد في الإصدارات الفائتة والمتمثلة بإمكانية التحكم بالموسيقى الموجودة على هاتفiphone وانقصة من إمكانية التحكم بالموسيقى من خلال الساعة الذكية إلا أن التحديث الجديد يعيد للمستخدمين تلك الميزة.

بما يعني إمكانية التحكم بالموسيقى الموجودة على هواتف أيفون بسهولة تامة من خلال أبل ووتش عبر ربطها مع airplay وتشغيل الموسيقى في أي مكان في اطار المنزل كما يمكن من خلال هذا التحديث رؤية خيار مكبر الصوت عند تشغيل airplay من التحكم عن طريق التمرير للأعلى من أسفل الشاشة والذي يفترض أنه موجود من أجل ربط الساعة بمكبر الصوت المنزلي الجديد من أبل homepod.

تحديث جديد لساعات Apple Watch لنظام Watch OS 4.3 قريبا بمميزات رائعة


كما يقوم تحديث watchOS 4.3 ببعض التغييرات الطفيفة على الرسوم المتحركة الخاصة بعملية الشحن وميزة nightstand إذ يوفر التحديث دعما لوضع nightstand وعند وضع الساعة في الشاحن فإن شاشتها تضيء بساعة رقمية خضراء جميلة مع إظهار التاريخ ومستوى شحن البطارية وعلى الرغم من أن هذا التغيير الطفيف جدًا إلا أنه بمثابة تلميح أساسي إلى إمكانية إصدار الشركة لشاحن airpower لاسلكي جديد للساعة كما أن الرسوم المتحركة الخاصة بعملية الشحن أصبحت تبدو أكثر أناقة وجمالا.

وبالتحدث عن واجهة الساعة فإن وجه ساعة سيري صدر لأول مرة مع تحديث watchOS 4.0، ويعمل على جمع المعلومات من أكثر من 12 مصدر لإظهار المحتويات ذات الصلة على طول اليوم وبالرغم على أن هذه الواجهة قادر على توفير كمية كبيرة جدا من البيانات المفيدة , إلا أنه لم يكن قادرا على عرض بيانات النشاط اليومية وحسب معلومات فإن التحديث الجديد يعمل على توفير تلك البيانات ضمن وجه ساعة سيري .

وبشكل يشابه معظم التحديثات فإن تحديث watchOS 4.3 يوفر إصلاح  المشاكل وتحسينات الأداء وتبعا لكون التحديث متوفر الأن كنسخة تجريبية للمطورين فقط فلا يوجد هناك الكثير من التفاصيل حول التحسينات التي يمكن توقعها .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

عالم المعلوماتية

2020