-->
عالم المعلوماتية عالم المعلوماتية

هواوي تكشف عن راوتر Wi - Fi Q2 للمنازل الذكية

هواوي تكشف عن راوتر Wi - Fi Q2 للمنازل الذكية


هواوي تكشف عن راوتر Wi - Fi Q2 للمنازل الذكية


يتميز راوتر هواوي Wi-Fi Q2 بتفاعل ديناميكي بين الجهاز المتطور و النظام البرمجي لزيادة السرعة و الموثوقية و نطاق الشبكة , وتوفير تغطية شبكة لاسلكية كاملة و سهلة الإعداد , وضمان استقرار إشارة الشبكة في كافة أرجاء المنزل.
و تعتمد أنظمة شبكة الواي فاي الحالية بشكل كبير على حجم و شكل المنزل و أيضا على موقع قوابس الطاقة لإيصال إشارة الشبكة بفاعلية . وإضافة إلى ذلك قد تخلق عمليتا التثبيت و التهيئة باهظة الثمن تعقيدات مزعجة و غير ضرورية لمعظم المستخدمين . لذالك يقوم راوتر هواوي Wi-Fi Q2 بتجنب هذه التعقيدات من خلال اتصال شبكي معتمد على الواي فاي ليقوم جهاز التحكم بشبكة "غيغابايت " القابل للبرمجة بتوفير الاتصال, كما يمتاز راوتر هواوي Wi-Fi Q2 أيضا بعملية تثبيت و تهيئة سهلة تتيح إعداد الوحدة الأساسية من خلال خمسة خطوات و الاستمتاع بتوصيل القابس بجميع الوحدات الثانوية بسهولة .

هواوي تكشف عن راوتر Wi - Fi Q2 للمنازل الذكية


يتفوق راوتر هواوي Wi-Fi Q2 من ناحية السرعة و التغطية و الأداء , حيث يوفر اتصالا هجينا لسرعة تصل إلى 1867 ميغابايت في الثانية عن طريق دمج سرعة جهاز التحكم قابل للبرمجة بشبكة الواي فاي اللاسلكية و هي شبكة Wi-fi الأسرع في العالم .

هواوي تكشف عن راوتر Wi - Fi Q2 للمنازل الذكية



وأما بالنسبة إلى الأمان فقد صمم راوتر هواوي Wi-Fi Q2 لتوفير أقصى تجربة آمنة حيث يقوم بإضافة منهج حماية إجباري لمنع الوصول الخارجي غير المرغوب به الى الشبكة متمما لتشفير الواي فاي و كلمة المرور السرية . 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

عالم المعلوماتية

2020